أعلان الهيدر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

الرئيسية صحيفة ادخال خصم جديد فى الدعوى

صحيفة ادخال خصم جديد فى الدعوى

صحيفة ادخال خصم جديد فى الدعوى

أنه فى يوم ........ الموافق ..-..-.... الساعة ........ .
بناء على طلب السيد/ ........ ومهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ ومحله المختار مكتب الاستاذ ........ المحامى الكائن ........ .
أنا ........محضر محكمة ........قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ ........ومهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ مخاطبا ........ .
واعلنته بالاتى
أقام الطالب الدعوى رقم ........ لسنه ........ مدنى ........ ضد السيد/ ........ باعتباره مدينا متضامنا لالزامه بأن يدفع للطالب مبلغ ........ جنيها استنادا الى الالتزام المنوه عنه بصحيفة الدعوى الاصلية سالفة البيان .
ولما كان المقرر قانونا أن للدائن حق الرجوع على جميع المدينين المتضامنين للحصول على حكم ينفذ بموجبة على موالهم , كما له أن يقصر دعواه على أحدهم لمطالبته بكل الدين .
واستعمالا من الطالب لحقه المنوة عنه, فأنه يدخل المعلن اليه خصما فى الدعوى المشار اليها وفقا لقرار المحكمة الصادر بحسه ..-..-.... لالزامه بالتضامن من الخصم الآخر فيها بدفع مبلغ الدين وفوائده القانونية من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد , وذلك عملا بنص المادة 117 من قانون المرافعات الذى يجرى بأن للخصم أن يدخل فى الدعوى من كان يصح اختصامه فيها عند رفعها ويكون ذلك بالاجراءات المعتادة لرفع الدعوى قبل يوم الجلسة .
بناء عليه
أنا المحضر سالف قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه وأعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة ........ الدائرة ........ بمقرها الكائن بشارع ........ وذلك بجلستها المنعقدة علنا يوم ........ الموافق ..-..-.... الساعة ........ لسماع الحكم بالزامه بالتضامن مع المدعى عليه فى الدعوى رقم ........ لسنه ........ سالفة الذكر بأن يدفع للطالب مبلغ ........ جنيها والفوائد القانونية بواقع . ........ % من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد مع الزامهما المصاريف ومقابل اتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة.
مع حفظ كافة الحقوق , ولآجل العلم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.